تحدي السائقين الخاص من شركة شاحنات فولفو في دورة 2018

مرحبًا بك في تحدي السائقين الذي تنظمه شركة شاحنات فولفو في دورة 2018 وهي أكثر مسابقاتنا التي تتطلب مهارات على الإطلاق. تدور المسابقة بالكامل حول السائق. وحول الدور المهم الذي يلعبه السائقون عندما يتعلق الأمر بالسلامة وكفاءة استهلاك الوقود والإنتاجية. نعم، عندما يتعلق الأمر بالنجاح بشكل عام، فإن السائق هو من يحدث الفرق. 

انضم إلى التحدي!

هل أنت مستعد للفوز بفرصة العمر؟ هل تود اغتنام فرصة لتمثل بلدك وتنضم إلى المنافسة لتصبح بطل العالم في تحدي السائقين الذي تنظمه شركة شاحنات فولفو في دورة 2018؟ إذًا حقق الحلم. اتصل بأقرب وكيل فولفو للحصول على المزيد من المعلومات.

 

تحدي السائقين للسيدات

إنها مسابقة لا مثيل لها

يسلط تحدي السائقين ااذي تنظمه شركة شاحنات فولفو الضوء على السائقين الذين يحولون القيادة الآمنة والمنتجة والكفء في استهلاك الوقود إلى شكل فني. في تحدي هذا العام، نتوقع مشاركة أكثر من 12000 سائق من 44 سوق على مستوى العالم. كل عامين، يجمع التحدي أفضل سائقي الشاحنات على مستوى العالم، الذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقات وترشيحات محلية. والفائز من كل سوق يتأهل للمنافسة في المسابقة النهائية العالمية المثيرة التي تقام في السويد. 

مرحبًا بك في تحدي شركة شاحنات فولفو في دورة 2018. من سيكون بطل العالم التالي؟

سلامة الأطفال الذين يلوحون إلى السائق في تحدي السائقين

السلامة

هل تعلم أن ما يقرب من 35% من الإصابات الخطيرة أو الإصابات القاتلة في الحوادث التي تقع بسبب الشاحنات هم من مستخدمي الطريق المعرضين للإصابة مثل الأطفال وراكبي الدراجات؟ إن للسائق دورًا هامًا. فحياة البشر على المحك. في شركة شاحنات فولفو، تعتبر السلامة هي الأولوية الكبرى دائمًا. وخير مثال على ذلك، هو برنامج تنمية مهارات السائقين الخاص بنا، الذي يشمل تدريبًا على قيادة أكثر أمانًا. في النهاية، فإن السائق الماهر واليقظ هو على الأرجح من يتفادى وقوع الحوادث في المقام الأول.

تعرف على المزيد حول السلامة
كفاءة استهلاك الوقود والمظلة الهوائية للشاحنة في تحدي السائقين

كفاءة استهلاك الوقود

هل تعلم أن السائق يمكن أن يؤثر على استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 30%؟ أن تكون سائقًا فهي مسؤولية كبيرة. ليس من ناحية تحسين العائد النهائي فحسب، بل من ناحية تقليل الانبعاثات أيضًا. وهناك دائمًا فرصة للتحسين. في شاحنات فولفو، نلتزم بدعم السائق بأي طريقة ممكنة. إن نظام I-Shift والخدمات مثل Dynafleet وبرنامج تنمية مهارات السائقين الخاص بنا يمكن السائقين من صقل مهاراتهم والارتقاء بها إلى مستويات جديدة.

تعرف على المزيد حول كفاءة استهلاك الوقود
تحدي السائقين لإنتاجية الشاحنة على المنحدرات

الإنتاجية

حتى أن الزيادة البسيطة في الإنتاجية تؤثر تأثيراً عظيمًا على العائد النهائي. ويلعب السائق دورًا مهمًا. توضح الدراسات أن السائق المدرب هو على الأرجح من يقوم بجميع المهام بطريقة آمنة وأكثر كفاءة، وفي الوقت نفسه يهتم كثيرًا بالشاحنة. ولدعم السائق، فقد طورنا ابتكارات فنية مثل التوجيه الديناميكي من فولفو فضلاً عن برنامج تنمية مهارات السائقين.

تعرف على المزيد حول الإنتاجية
تحدي السائقين في سباق الشاحنات

النهائيات العالمية

تعقد المسابقة النهائية العالمية لتحدي السائقين من شركة شاحنات فولفو في مدينة غوتنبرغ بالسويد، التي تعتبر موطن شركة شاحنات فولفو، في 13-14 سبتمبر 2018. وسوف يلتقي هنا أفضل السائقين الوافدين من جميع أنحاء العالم ليثبتوا مهاراتهم العالمية ويتنافسوا على الفوز بلقب بطل العالم. سيقام هذا الحدث المثير الذي يستمر ليومين ويجمع بين عرض المهارات والتصميم والمتعة في مركز التجارب التابع لبشركة شاحنات فولفو. يمكن للمشاركين أن يتطلعوا إلى القيام بالكثير من الأنشطة الملهمة وحضور الندوات وبالطبع الوصول إلى ذروة المنافسة. سُيقام حفل رسمي لتوزيع الجوائز التي يُعلن فيها عن الفائزين في تحدي السائقين من شركة شاحنات فولفو في دورة 2018، تليه احتفالية كبيرة.