تعرف الشاحنة منحدرات الطريق مسبقًا، وبالتالي فهي تخطر المحرك ونظام نقل الحركة I-Shift بكيفية مضاعفة الطاقة الحركية للشاحنة لتوفير الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

أندرس إريكسون

مطور نظام I-See، شاحنات فولفو

فيديو حول كيفية عمل نظام I-See

توفير نظام I-See

تعرف على القدر الذي يمكن أن يوفره لك نظام I-See.

طريقة العمل

عند اقترابك من أحد المرتفعات، تقوم الشاحنة بتنزيل بيانات من خريطة الطبوغرافية التجارية عالية الدقة التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. ثم تُستخدم هذه المعلومات، في عملية مكونة من ست خطوات، لمضاعفة الطاقة الحركية للشاحنة وتقليل استهلاك الوقود لما يصل إلى نسبة 5%. إذا لم تغطِ الخريطة الطريق المطلوب أو إذا فشل الاتصال بالخادم، سوف تعود الشاحنة لاستخدام حل قاعدة البيانات المشتركة.

ويقوم السائقون المهرة بذلك بالفعل. ولكن إذا كنت تقود شاحنة لمدة ثمان ساعات، فمن المرجح أنك لن تفعل ذلك بنفس الطريقة. ومع وجود نظام I-See لإدارة المرتفعات، يمكنك التركيز على الجوانب الأخرى من القيادة بدلاً من ذلك.

 نظام I-See متصل بالخدمات السحابية

ستحصل على دعم دائمًا وستظل في تقدم

أصبح نظام I-See الجديد محسنًا. مثلما كان من قبل، فإنه يستخدم البيانات الطبوغرافية لتحسين السرعة وتغيير السرعات. يستخدم نظام I-See الجديد بشكل أساسي بيانات من خريطة طبوغرافية تجارية عالية الدقة، ثم يستخدم بيانات من مستخدمين آخرين لنظام I-See مخزنة على السحاب. وفي حالة فشل الاتصال، يستخدم النظام البيانات المخزنة داخليًا.

هذا يعني أنه بإمكانك دائمًا الوصول إلى البيانات الطبوغرافية والاستمتاع بتجربة قيادة أكثر سلاسة وتحديث النظام أوتوماتيكيًا دون الحاجة إلى زيارة أحد مراكز الصيانة.

ابحث عن الوكيل المحلي

هل ترى أنك توفر أكثر؟

قم بزيارة وكيل شاحنات فولفو المحلي للقيام بجولة للتعرف على جميع خدمات وخصائص توفير الوقود.

ابحث عن الوكيل المحلي